صرحت سميرة خميس وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل اليمنية بأن شركة الطيران اليمنية ستنظم الاسبوع القادم أولى الرحلات المجانية لعودة النازحين اليمنيين فى جيبوتى الى عدن . وحثت الوزيرة فى تصريح لصحيفة عدن الغد الالكترونية المسئولين فى مكتب طيران اليمنية فى جيبوتى بتسهيل وتسريع اجراءات تسجيل اسماء الراغبين فى العودة للوطن. وكانت وزيرة الشئون الاجتماعية اليمنية قد قامت بزيارة لجيبوتى فى إطار نشاط اللجنة الإغاثية الحكومية وتفقدت مخيم ميناء جيبوتى للنازحين اليمنيين للتعرف على الاوضاع المعيشية وحل المشكلات الى يواجهونها ..والتقت بمسئولة الميناء لمناقشة أوضاع النازحين فى المخيم. يذكر أن عدد اليمنيين الذين نزحوا من محافظات جنوب اليمن بسبب الحرب التى شنتها الميليشيات وصل الى أكثر من 15 ألف نازح معظم من عدن
أقرأ التالي
31 مايو، 2015
بالصور…وزير الثروة الحيوانية: البرلمان سيقر تيسيرات لضخ استثمارات في قطاع الزراعة والثروة الحيوانية
25 يوليو، 2015
بالصورة…سفير الجمهورية بالرياض يلتقي مسؤول في الخارجية السعودية
مقالات ذات صلة
شاهد أيضاً
إغلاق
-
سلسلة الطابع الرعوي في الحياة الصومالية المعاصرة(٢)12 يونيو، 2026





