شركة (إبيكور) توقع اتفاقية مع شركاء في أرض الصومال

أعلنت إبيكور سوفت وير كوربوريشن Epicor Software Corporation، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير حلول برمجيات الأعمال لشركات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والخدمات، عن توقيعها أربع اتفاقيات مع شركاء جدد في أفريقيا وذلك في إطار استراتيجيتها الجديدة لقنوات التوزيع التي تواصل زخمها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. 

وتضم قائمة الشركاء الجدد كلاً من غلينكو كونسلتنغ Glenco Consulting في جنوب أفريقيا؛ وإنوفيتف أبس Innovative Apps في شرق وجنوب أفريقيا؛ وفيذرلاين ريسورسيس Featherline Resources في نيجيريا؛ بيتز آي. تي. كونسلتنغ Bitz IT Consulting في كينيا وجمهورية أرض الصومال. ويستفيد أعضاء شبكة شركاء إبيكور من هوامش الربح الجيدة والدعم الكامل لدورة المبيعات والتنفيذ، بالإضافة إلى الخدمات التعليمية والفنية وتلك المتعلقة بتطوير الأعمال. 

وقال جوهاني مارايس، مدير قنوات التوزيع لشركة إبيكور في أفريقيا: “تم تصميم الحل إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات بحيث يوفر المرونة الشاملة وسهولة الاستخدام والسرعة اللازمة في دعم التكامل ما بين التطبيقات والتعاون على مستوى العمل. وتعتبر هذه الأمور هامة لتمكين إيصال المعلومات إلى مختلف أنحاء الشركة. وبخلاف بعض منافسينا، فإننا لا نرغب بوجود قناة توزيع كبيرة مع تجار تجزئة ينافسون بعضهم البعض، حيث إننا نقدم شراكات حقيقية، غالباً مع نوع من التخصص، وربما تكون هذه الشراكات لمجال أو قطاع معين أو لتغطية مناطق جغرافية محددة”. 

ويركز برنامج عقد الشراكات على الشركاء الذين لديهم تجربة فيما يتعلق بحلول تخطيط موارد المؤسسات، وعادة مع النظم الكبيرة مثل ساب SAP وأوراكل Oracle وإنفور Infor أو بعض حلول مايكروسوفت Microsoft.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى