عوض الصومالي يفوز بجائزة عالمية

أعلن بنك الجزيرة، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الحديثة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، فوز مركز اتصالات العملاء ”الجزيرة فون” بسبع جوائز عالمية، وذلك ضمن فعاليات المسابقة العالمية لمراكز اتصالات العملاء على مستوى الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا لعام 2013، التي نظمها المؤتمر العالمي لمراكز اتصالات العملاء أخيرا في مدينة فيينا في النمسا.

وقد تم إعلان فوز بنك الجزيرة بسبع جوائز عن فئات المسابقة المختلفة، حيث نجح في حصد الميدالية الذهبية كأفضل مركز اتصالات عملاء لعام 2013، وعن تقديمه أفضل خدمة عملاء لعام 2013، وكذلك الميدالية الفضية عن فئة أفضل نظام لحوافز المبيعات لعام 2013. أما على صعيد التكريم الفردي ضمن المناسبة، فقد حصد البنك الميدالية الذهبية عن الفئات التالية: جائزة أفضل قائد إداري التي حصل عليها خالد رمضان، جائزة أفضل دعم فني وحصل عليها عوض الصومالي، جائزة أفضل مشرف وحصل عليها محمد الشمري. كما حصد عبد العزيز الكنعان الميدالية الفضية عن جائزة أفضل موظف خدمة عملاء.

وقد قام كل من نبيل بن داود الحوشان، الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة، وخالد بن عثمان العثمان، نائب أول للرئيس ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، باستقبال فريق مركز اتصالات العملاء ببنك الجزيرة معبرين عن شكرهما وفخرهما بالثقة الكبيرة من عملاء البنك الذين تم بفضلهم تتويج هذا الإنجاز الجديد لـ ”الجزيرة فون”، الذي سبقه في الشهر الماضي الإعلان عن فوز لؤي النمري بجائزة أفضل مدير مركز اتصالات في الشرق الأوسط من مؤسسة إنسايتس العالمية.

 المصدر- الإقتصادية

info@mogadishucenter.com

 

 

 

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى