اخبار جديدة
الرئيسية / أخبار / “أستر دي أم” ومشروع ” سلمى ” يواصلان جهودهما الإغاثية في الصومال

“أستر دي أم” ومشروع ” سلمى ” يواصلان جهودهما الإغاثية في الصومال

مقديشو ( مركز مقديشو) وزعت استر دي إم للرعاية الصحية بالتعاون مع مشروع ” سلمى ” الإغاثي التابع لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي أكثر من 150 ألف سلة غذائية على الأشخاص المتضررين من المجاعة في مدينة برعو الصومالية بحضور محمد حيدر نائب محافظها الإقليمي .

وانضم متطوعو برنامج ” أستر متطوعون ” في أفريقيا مع عمال الإغاثة الإنسانية العاملين في هيئة الحياة الإسلامية في الصومال ومبادرة سلمى لدعم جهود الإغاثة الجارية هناك وذلك في إطار الإتفاقية الموقعة بين أستر دي أم والمؤسسة بهدف تقديم المساعدات الإنسانية ودعم جهود الإغاثة الجارية في المناطق المتضررة من المجاعة في الصومال.

وقال الدكتور أزاد موبين رئيس مجلس الإدارة ومؤسس والعضو المنتدب لمجموعة أستر “دي إم” للرعاية الصحية المجموعة العاملة في مجال الرعاية الصحية في الشرق الأوسط وشمال الهند أن مبادرة “أستر @ 30″ وبرنامج أستر للمتطوعين يشكلان ترجمة فعلية لجهودنا الرامية إلى تمكين الأفراد الذين يرغبون في إحداث فرق إيجابي في المجتمع وتقديم يد العون إلى الأشخاص الأقل حظا ” .

وجاءت عملية تنفيذ البرنامج بإشراف من قبل السلطات المحلية ومسؤولي المنظمات غير الحكومية والعاملين في المجتمع الإنساني.

والتقى المتطوعون معالي عبد الرحمن عبد الله إسماعيل نائب رئيس أرض الصومال وسليمان عيسى أحمد وزير الصحة في أرض الصومال اللذين أشادا بالجهود التي بذلتها كل من أستر ومؤسسة الأوقاف وشؤون القصر في دبي في دعم جهود الإغاثة الجارية في المناطق المتضررة من المجاعة في الصومال.

المصدر- وام

عن التحرير

التحرير

اترك رد