شركات المناعي تدعم شعبي الصومال و الفلبين

ساهم مجمع شركات المناعي والعاملون به بمساهمة مالية بلغت في مجموعها 102.000 ريال قطري دعما لحملة التضامن القطري مع شعبي الصومال و الفلبين .. حيث تهدف هذه الحملة لدعم ضحايا الكوارث الطبيعية.وقد تم تسليم التبرع السيد سعد بن شاهين الكعبي، مدير تنمية الموارد المالية والاستثمار بالهلال الأحمر القطري.

وأعرب محمد محمود ، مدير عام الموارد البشرية بمجمع شركات المناعي عن سعادته بمساهمة مجمع شركات المناعي و موظفيه .. حيث يتم تسليم هذه المساهمة لدعم إعادة بناء المجتمعات التي تأثرت بشدة من الكوارث الطبيعية. كما إن البرامج مثل برامج المهمات الإنسانية تشكل جزءاً أساسياً من الطريقة التي نعيش بها قيمنا، ألا وهي”طريقة المناعي”.

والى ذلك ، سوف تساعد المساهمات المقدمة من المناعي في توفير الإغاثة للاجئين والمحافظات المتأثرة بالإعصار. كماسيتم استخدامها لتوفير الأدوية اللازمة لعلاج الجرحى ، وإعادة تأهيل المستشفيات ، و ستركز أيضا على تقديم الغذاء و المواد غير الغذائية والماء والمأوى والرعاية الصحية إلى المناطق المتضررة. هذا، ويشكل تقديم المساعدات لعمليات الإغاثة الإنسانية جزءا من مبادرة المناعي المستمرة لدعم المجتمعات المحلية والدولية ضمن برنامج الشركة الخاص بالمسؤولية الاجتماعية للشركات ورسالتها الاجتماعية.

جريدة الراية

زر الذهاب إلى الأعلى