Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/content/68/11602068/html/index.php:3) in /home/content/68/11602068/html/wp-content/themes/MC/framework/classes/class-tielabs-styles.php on line 957
الرئيس محمد فرماجو يدعو إلى اجتماع تشاوري جديد بشأن الانتخابات | مركز مقديشو للبحوث والدراسات
أخبار

الرئيس محمد فرماجو يدعو إلى اجتماع تشاوري جديد بشأن الانتخابات

دعا الرئيس محمد فرماجو رؤساء الولايات الإقليمية إلى المشاركة في مؤتمر تشاوري لمناقشة قضايا عقد الانتخابات في 22 من شهر مارس الجاري.

وجاء في بيان صدر عن رئاسة الجمهورية أن الاجتماع يهدف إلى مناقشة توصيات اللجنة الفنية حول الانتخابات والتي انهت اعمالها في مدينة بيدوا في منتصف شهر فبراير المنصرم.

وحث الرئيس محمد فرماجو رؤساء الولايات الإقليمية  على المشاركة في الاجتماع لإنهاء الخلاف حول الانتخابات.

يذكر أن رؤساء ولايتي جوبا و بونتلاند متواجدان في العاصمة مقديشو منذ أسبوعين للمشاركة في الاجتماع التشاوري حيال الانتخابات الذي تأجل ثلاث مرات إثر فشل الاطراف الصومالية في التوصل إلى اتفاق حول مكان انعقاد المؤتمر.

ويأتي إعلان الرئيس محمد فرماجو بعد ساعات من تصريحات وزير الخارجية الأمريكي والتي عبر فيها عن قلق بلاده ازاء عدم إجراء الانتخابات في الصومال.

مقالات ذات صلة

1 thought on “الرئيس محمد فرماجو يدعو إلى اجتماع تشاوري جديد بشأن الانتخابات”


Fatal error: Call to undefined function the_comments_navigation() in /home/content/68/11602068/html/wp-content/themes/MC/comments.php on line 47