أخبار

الهند والصومال .. تكوين علاقات جديدة

أقيم اليوم السبت 3/أكتوبر- تشرين الأوّل/2020م في مدينة حيدر أباد الهندية مناسبة تأسيس غرفة تجارية مشتركة بين الهند والصومال.

وكانت مجموعة من تجار الشباب الهندي والصومالي قد قامت بتأسيس الغرفة التجارية المشتركة بين الهند والصومال والهادفة إلى تطوير العلاقات التجارية بين البلدين وتوفير خدمات تجارية راقية لشعوب المنطقتين.

وتعدّ غرفة إندوصوم التجارية المشتركة أوّل منصة من نوعها تنشط في مجال تعزيز العلاقات والتعاون التجاري بين الهند والصومال.

وذكر عبدالفتاح محمود محمد أكبر مسؤول صومالي في هذه الغرفة أن التبادل التجاري المشترك بين شعبي الهند والصومال يستدعي إنشاء مثل هذه الغرفة لتعزيز العلاقات هذا التبادل التجاري.

ورحّب الدكتور ليون كيرون رئيس الغرفة التجارية الهندية الصومالية بالّذين حضروا حفل تدشين الغرفة ووجه الشكر والتقدير إليهم جميعا.

كما حظيت هذه الغرفة بقبول وترحيب مختلف شرائح المجتمع الصومالي آملين منها توفير خدمة تجارية راقية وعالية.

يذكر أن كلاّ من النائب البرلماني الصومالي عبدالولي محمد قنير والسفير الصومالي السابق في كينيا محمد علي أميركو قد شاركا في حفل تدشين هذه الغرفة التجارية عبر التطبيقات المرئية التكنولوجية.

مقالات ذات صلة

1 thought on “الهند والصومال .. تكوين علاقات جديدة”


Fatal error: Call to undefined function the_comments_navigation() in /home/content/68/11602068/html/wp-content/themes/MC/comments.php on line 47