أخبار

 عبد الكريم غوليد يدعو  “القوى السياسية” في جلمدغ إلى التحلي بمزيد من المرونة تغليبا للمصلحة العامة

أشاد عبد الكريم غوليد رئيس ولاية جلمدغ السابق بقرار برلمان الولاية بشأن تأجيل موعد الانتخابات الرئاسية في الولاية  لمنح مزيد من الفرصة للجهود الجارية الرامية إلى إنهاء الخلافات، وتشكيل إدارة موحدة ومستقرة.

 ودعا جوليد في بيان صحفي ، رئاسة الجمعية التشريعية للولاية إلى بذل مزيد من الجهد لإقناع جميع الأطراف وخصوصا تنظيم أهل السنة والجماعة بالمشاركة في الانتخابات، بينما حث التنظيم على العطف والتحلي بمزيد من المرونة في سبيل سكان الولاية الذين لا يمكن أن يكونو في فراغ إداري لفترة أطول من هذه قد تؤدي إلى صدام وأزمات جديدة.

وقال جوليد في بيانه حان الوقت الذي يجب على تنظيم أهل السنة والجماعة أن ينضم وينصهر في المؤسسات الحكومية ويعترف بإستحالة بقاء نظام سياسي، وقوات مسلحة موازية للمؤسسات الحكومية في هذه المرحلة.

يأتي بيان رئيس ولاية جلمدغ السابق عبد الكريم جوليد غداة إعلان لجنة الانتخابات في برلمان جلمدغ عن تأجيل موعد الإنتخابات المقرر اجراؤها يوم ٣٠ يناير الجاري إلى الثاني من شهر فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

2 thoughts on “ عبد الكريم غوليد يدعو  “القوى السياسية” في جلمدغ إلى التحلي بمزيد من المرونة تغليبا للمصلحة العامة”


Fatal error: Call to undefined function the_comments_navigation() in /home/content/68/11602068/html/wp-content/themes/MC/comments.php on line 47