أخبار

وزير الحج والعمرة السعودي يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية

استقبل وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن في مكتبه بمكة المكرمة يوم الثلاثاء، وزير الأوقاف والشؤون الدينية شيخ نور محمد حسن والوفد المرافق له، وذلك في إطار الاستعدادات المبكرة لموسم حج هذا العام.

وجرى خلال الاستقبال بحث عدد من الموضوعات ذات العلاقة بشؤون حجاج جمهورية الصومال، ثم عُقد اجتماع رسمي لمناقشة الترتيبات والاستعدادات لخدمة حجاج جمهورية الصومال لموسم حج 1441هـ.

عقب ذلك وقع وزير الحج والعمرة، مع وزير الأوقاف والشؤون الدينية بجمهورية الصومال اتفاقية ترتيبات شؤون الحج لموسم حج 1441هـ، والتي على ضوئها يتم تنظيم قدوم الحجاج من الصومال وجميع متطلباتهم عبر الجهات الخدمية المشاركة في منظومة خدمات الحجاج خلال فترة وجودهم في الأراضي المقدسة لأداء المناسك.

وقال وزير الحج والعمرة السعودي بفضل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز تمكنا اليوم من إنهاء ترتيبات قدوم حجاج الصومال لأداء مناسك الحج.

وقدم معاليه الشكر للمسؤولين عن شؤون الحجاج في الصومال نظير جهودهم وعملهم الدؤوب الذي ساهم في إنجاح موسم حج العام الماضي.

من جانبه عبر وزير الأوقاف والشؤون الدينية بجمهورية الصومال عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان نظير جهودهم المتواصلة لتطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بشكل عام وحجاج جمهورية الصومال بشكل خاص.

واس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى