اخبار جديدة
الرئيسية / أخبار / بالصور… رئيس الوزراء يقلد السفير حمود الحويطي “وسام فخر “

بالصور… رئيس الوزراء يقلد السفير حمود الحويطي “وسام فخر “

 مقديشو ( مركز مقديشو)  قلد  رئيس الوزراء حسن علي خيري رئيس بعثة الجامعة العربية والمبعوث الخاص للامين العام في الصومال السفير حمود بن سمران الحويطي وسام فخر (درع تذكاري بإسمه)  تقديرا لدوره الكبير في تعزيز العلاقة بين الصومال والجامعة العربية ودعمه للجهود الرامية إلى تحقيق التنمية في الصومال.

وأوضح رئيس البعثة في تصريح لمركز مقديشو أن هذا الوسام سيكون دافعا له  في بذل المزيد من الجهد في سبيل خدمة الشعب الصومالي الشقيق.

وقال السفير حمود بن سمران الحويطي “تشرفت بلقاء دولة رئيس الوزراء حسن خيري، حفظه الله، واهداني وسام فخر سيكون دافعا لرئيس بعثة الجامعه العربيه في الصومال والمبعوث الخاص للامين العام في الصومال في بذل المزيد من الجهد في سبيل خدمة الشعب الصومالي”.

السفير حمود بن سمران الحويطي من مواليد  الرياض عام 1964، والتحق بالعمل في الخارجية السعودية عام 1987، وعمل في سفارة خادم الحرمين لدى تركيا وأذربيجان قبل ان يتم تعينه رئيسا لبعثة الجامعة العربية  ومبعوثا خاصا لأمين العام للجامعة في الصومال في مارس عام 2017 .

 واستهل السفير حمود عمله في الصومال بالقيام بعدد من النشاطات لمساعدة الشعب الصومالي في عدد المجالات، حيث شهد  في مايو الماضي مراسم توقيع  عقد شراء 4 سيارات إسعاف  مجهزة في مدينة الرياض دعما لوزارة الصحة الصوماليه.

PHOTO-2018-07-22-21-10-06 PHOTO-2018-07-22-21-13-23 PHOTO-2018-07-22-21-09-04

عن التحرير

التحرير

اترك رد