اخبار جديدة
الرئيسية / أخبار / أبرز ما دار في الاجتماع  الأسبوعي لإدارة محافظة بنادر

أبرز ما دار في الاجتماع  الأسبوعي لإدارة محافظة بنادر

 مقديشو( مركز مقديشو)  ناقش الاجتماع الأسبوعي لرؤساء مديرات العاصمة  مقديشو برئاسة عمدة المدينة ومحافظ اقليم بنادر عبد الرحمن يرسو،  ملفات الأمن، وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين وتنشيط حملة النظافة وإعادة جمال المدينة بالإضافة إلى الاستعداد لإحتفالات أيام الاستقلال.

 في البداية، جرى الاستماع إلى تقارير رؤساء مديريات العاصمة حول الأوضاع الاجتماعية لهذه المديريات،  حيث أكدوا على تحقيق تقدم كبير في رفع مستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنيين، وتعزيز  علاقاتهم مع الإدارة.

 وفي المجال الأمني،  أطلع نائب رئيس عمدة المدينة في الشؤون الأمنية والسياسة السيد محمد عبد الله محمد  المشاركين في الإجتماع على خطة محافظة بنادر لتحقيق أمن مختلف المديريات التي تتكون منها المحافظة، لافتا النظر إلى أهمية تعزيز التعاون مع المواطنين ومشاركتهم في الجهود الجارية لحفظ الأمن.

 وخلال المناقشة، أوضح عمدة مدينة مقديشو ومحافظة اقليم بنادر عبد الرحمن عمر يريسو الأولوية القصوي التي تولي إدارته من أجل توفير اقصى درجات الأمن والأمان للسكان العاصمة، مشيرا إلى الدور المحوري لرؤساء المديريات وقيادات الشرطة واهمية التعاون الدائم والمستمر مع الشعب .

 ودعا يريسو سكان مقديشو إلى شمر سواعدهم والنهوض لمسؤولياتهم تجاه إعادة بناء العاصمة وتطويرها، منبها الأشخاص الذين تعودوا بناء أراضي  المخصصة للمصلحة العامة بأن إدارته لن تتهاون  في استراد هذه الأراضي وإعادتها إلى أيدي الحكومة، كما حذر التجار ورجال الأعمال من شراء الأراضي المملوكة للدولة.

عن التحرير

التحرير

اترك رد