اخبار جديدة
الرئيسية / أخبار / خيري يقدم مكافأة مالية لعناصر من قوات الأمن أحبطت محاولات للتفجير بمقديشو

خيري يقدم مكافأة مالية لعناصر من قوات الأمن أحبطت محاولات للتفجير بمقديشو

مقديشو(مركز مقديشو) قام رئيس الوزراء حسن خيري بزيارة إلى نقطتين للتفتيش في تقاطع بنادر، و كيلو اربع بمقديشو حيث نجحت فيها قوات الأمن بإحباط تفجيرات كانت تستهدف مقرات حكومية ومدينة في مقديشو قبل الوصول إلى أهدافها.

كما شجع خيري قوات الأمن في النقطتين بمضاعفة جهودهم في تحقيق الأمن، متعهدا بوقوف الحكومة إلى جانبهم، وحصولهم على مستحقاتهم.

وقد قدم رئيس الوزراء مكافأة مالية لأفراد قوات الأمن في النقاط التي زارها لتشجيعهم على مواصلة عملهم في حماية أمن المواطنين.

يذكر أن وحدات من قوات الأمن في نقاط للتفتيش في مقديشو أحبطت يوم أمس الجمعة محاولتين من قبل مليشيات الشباب لمهاجمة أهداف في مقديشو بالمتفجرات، بعد منع قوات الأمن سيارتين مفخختين من اجتياز نقاط التفتيش وتفجيرهما، دون وقوع خسائر بشرية.

عن قسم الاخبار

تعليق واحد

  1. الفرنسي كما تقول لا بد ان يؤمن انه لا اله الا الله و محمد عبده و رسوله كل الامور تاتي بتدريج فرنسا تتعامل مع الاسلام تعامل ديمقراطي سياسة الارقام و من هنا نفهم محاولة تحريفهم لدين الله كما يفعل مع منتخبيهم بوس عينك Luniversalité pour nous الغزو في سبيل الله لم نؤمر ان نجعل لنا هدف اسلام كل العالم بل نقيم شعائر الاسلام في دول الاسلام و نجاهد عن ديننا و ندعوا الى سبيل ربنا باللسان و السلاح

اترك رد