اخبار جديدة
الرئيسية / أخبار / بالصور.. طائرة سعودية محملة بالأدوية والمستلزمات الطبية تصل إلى مقديشو

بالصور.. طائرة سعودية محملة بالأدوية والمستلزمات الطبية تصل إلى مقديشو

 مقديشو ( مركز مقديشو ) وصلت طائرة عسكرية سعودية محملة بالأدوية والمستلزمات الطبية، اليوم الخميس  إلى مقديشو ، وكان على متن الطائرة أيضا عدد من المصابين جراء التفجيرات الانتحارية  في مقديشو والذين كانوا يتلقون العلاج لمدة 6 أشهر في مستشفيات بالمملكة العربية السعودية.

وقال محمد عبد الله الماجد أحد أعضاء الوفد المرافق للطائرة  في تصريح للصحفين إن المساعدات الطبية  تأتي في إطار تنفيذ توجيهات العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز لدعم الأشفاء في الصومال، مشيرا إلى وجود ثلاث طائرات آخرى محملة بالأدوية والمستلزمات الطبية ستصل إلى مقديشو غدا الجمعة.

 وبدوره أعرب نائب وزير شؤون الإغاثة وإدارة الكوارث السيد علمي عمر عيل سني  الذي شارك في مناسبة تسلم المساعدة، عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية على وقوفها الدائم إلى جانب الشعب الصومالي، مؤكدا على عمق العلاقات بين الصومال والسعودية.

وقال علمي إننا نشكر المملكة العربية السعودية على اهتمامها الكبيرة لدعم الصومال وخصوصا في مجال الصحة، لافتا النظر إلى دور المملكة في مساعدة ضحايا الانفجارات الارهابية التي شهدت البلاد خلال السنوات الماضية ، ونقل عدد كبير منهم إلى بلادها لتلقي العلاج.

vlcsnap-error224 vlcsnap-error231 vlcsnap-error233 vlcsnap-error609 vlcsnap-error695

عن التحرير

التحرير

اترك رد