بنك الأمل يتبرع بـ ٢٠ الف دولار لدعم الفارين من الحرب في اليمن

في سبيل استجابتها الفورية لنداء العلماء العاجل لإغاثة الإخوة اللاجئين النازحين من حرب اليمن، قام بنك الأمل بالتبرع بمبالغ مالية كبيرة دعما لهؤلاء اللاجئين ، فيما يعتبر لفتة أخوية معبرة ، وقامت مؤسسة المنهاج راعية التبرعات بتسلّم تلك المبالغ متعّهدة بتسليمها لللاجئين .

ألقى المدير العام للبنك د.سعيد علي شري كلمة عبّر فيها عن شكره وامتنانه لطاقم إدارة شركة الأمل بكافة فروعها ، كما تعهّد بالمزيد مما يعتبرونه خدمة وطنية يقدّمونها ، وواجبا دينيا يؤدّونه ، معبرا عن شكره أيضا للقائمين على جمع التبرعات ، آملا لهم بالخير والنجاح .

أكّد المدير على أهمية دعم اللاجئين ماليا ومعنويا ، وضرورة تكاتف الجميع من أجل إشعارهم بالأمان وإيصالهم إلى مناطقهم بسلام ، كما حرص على توجيه كلمته للتجار كي يسارعوا لتلبية نداءات العلماء المتكررة ، وينجدوا إخوانهم المتضررين من الحروب ، وذكر في كلمته أن بنك الأمل يقدّم مبلغا قدره 20 ألف دولار دعما لهؤلاء اللاجئين .

بدورهما ألقى الشيخ طاهر أو عبد والشيخ محمد معلم أحمد كلمات عبّروا فيها عن سرورهم البالغ لمدى التعاون الذي أبداه بنك الأمل ومبادرته الطيبة والتي تستحق الاحترام والتقدير ، كما شكرا مدير البنك وطاقمه الإداري ، وجدّدا النداء الموجّه للتجار وأصحاب المال والشركات بإغاثة المنكوبين ، واستضافة القادمين الجدد بما يمليه الواجب الوطني .

في ختام المناسبة تسلّم رئيس مؤسسة المنهاج الشيخ محمد عبد الله عبدلي المبلغ المالي ، والذي بدوره سلّم المبلغ للجنة دعم اللاجئين ممثلة في رئيسها الشيخ أحمد يوسف داد .

 مكتب الإعلام لمؤسسة المنهاج

 إبراهيم شيخ عبدالقادر محمد عبدالله

زر الذهاب إلى الأعلى