اخبار جديدة
الرئيسية / أخبار / “أم الإمارات” تكرم الصومالية هبة حسن حسين

“أم الإمارات” تكرم الصومالية هبة حسن حسين

 مقديشو ( مركز مقديشو)  تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي  كرمت الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الإماراتية والمعروفة بـ ” أم الإمارات” الفائزات بجائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم والبالغ إجمالي جوائزها نحو مليونين و 600 ألف درهم وذلك في الدورة الثانية للمسابقة التي شهدت مشاركة 76 دولة من مختلف أنحاء العالم.

 وقد كرمت الشيخة فاطمة بنت مبارك الفائزات بالمراكز العشرة الأولى في المسابقة،  حيث فازت بالمركز الأول المتسابقة هديل خالد عوض جبارة من فلسطين وبلغت قيمة الجائزة 250 ألف درهم بينما فازت بالمركز الثاني رملة حسن من فنلندا وجائزة قدرها 200 ألف درهم.

و ذهبت جائزة المركز الثالث مكرر و قيمتها 150 ألف درهم إلى كل من المتسابقة إسراء حسام عبدالغني أحمد أبوالعنين من مملكة البحرين ونورا محمد أحمد من الولايات المتحدة.

وحصلت هبة حسن حسين من الصومال على جائزة المركز الخامس وقيمتها 60 ألف درهم، وفازت عائشة جالو من غينيا كوناكري بجائزة المركز السادس وحصلت على 55 ألف درهم، فيما ذهبت جائزة المركز السابع إلى بلقيس دار من موريتانيا بقيمة 50 ألف درهم.

وحلت في المركز الثامن مكرر كل من المتسابقة زينب علي جيدان كاناوا من نيجيريا والمتسابقة آمنة محمد علي محمد التائب من ليبيا لتحصل كل منها على جائزة قدرها 45 ألف درهم بينما حلت في المركز العاشر مكرر إسراء فادي عدره من لبنان وحنين عبدالعزيز عيسى أحمد الكندري من الكويت لتحصل كل منهما على جائزة قيمتها 35 ألف درهم.

عن التحرير

التحرير

اترك رد