أمير الكويت يهنئ رئيس دولة الإمارات بنجاة سفير الدولة في الصومال

بعث صاحب السمو أمير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح برقية إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة هنأه فيها بنجاة السفير الاماراتي لدى الصومال محمد أحمد العثمان ومرافقيه من الهجوم الارهابي الذي تعرض له موكبه في العاصمة مقديشو.

وأعرب فيها سمو الأمير عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا هذا الهجوم من المواطنين الصوماليين سائلا المولى تعالى لهم الرحمة والمغفرة وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

وأكد سموه إدانة واستنكار دولة الكويت الشديدين لهذا العمل الارهابي الشنيع الذي استهدف ارواح الابرياء الامنين والذي يتنافى مع كافة الشرائع والاعراف والقيم الانسانية، مشيرا إلى موقف دولة الكويت الثابت والرافض لكافة أشكال الارهاب وصوره وإلى مواصلة جهودها مع المجتمع الدولي لمكافحته وتجفيف منابعة مبتهلا الى المولى جل وعلا ان يحفظ الامارات وشعبها من كل مكروه.
 
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح برقية الى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان هنأه فيها بنجاة السفير الاماراتي لدى الصومال من الهجوم الارهابي الذي تعرض له موكبه كما ضمنها خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا هذا الحادث من المواطنين الصوماليين.
 
كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك برقية مماثلة.
جريدة القبس
زر الذهاب إلى الأعلى