القيادة السعودية تعزي الرئيس في ضحايا انفجار كاوا-غذي

مقديشو ( مركز مقديشو) بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية عزاء ومواساة للرئيس محمد عبدالله فرماجو إثر الانفجار الذي وقع في العاصمة مقديشو وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

وقال الملك: علمنا ببالغ الأسى بنبأ الانفجار الذي وقع في العاصمة مقديشو، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإننا إذ ندين بشدة هذا العمل الإرهابي لنؤكد لكم وقوف المملكة مع جمهورية الصومال الفيدرالية وشعبها الشقيق ضد كل من يحاول النيل من أمنها واستقرارها، ونبعث لكم ولشعب جمهورية الصومال الفيدرالية الشقيق ولأسر الضحايا باسمنا وشعب وحكومة المملكة أحر التعازي وصادق المواساة، راجين المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظكم والشعب الصومالي الشقيق من كل سوء، إنا لله وإنا إليه راجعون.

كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف برقية عزاء ومواساة للرئيس الصومالي، إثر الانفجار الذي وقع في العاصمة مقديشو وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

وقال ولي العهد: علمت ببالغ الحزن بنبأ الانفجار الذي وقع في العاصمة مقديشو، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وأبعث لكم ولأسر الضحايا ولشعب جمهورية الصومال الفيدرالية الشقيق أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلا المولى العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، إنه سميع مجيب.

إلى ذلك بعث ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان برقية عزاء ومواساة للرئيس الصومالي، إثر الانفجار الذي وقع في العاصمة مقديشو وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

وقال ولي ولي العهد: تلقيت ببالغ الألم نبأ الانفجار الذي وقع في العاصمة مقديشو، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وأبعث لكم ولأسر الضحايا ولشعبكم الشقيق أحر التعازي والمواساة، سائلا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظكم من كل مكروه، إنا لله وإنا إليه راجعون.

واس

زر الذهاب إلى الأعلى