اخبار جديدة
الرئيسية / أخبار / الإمارات تقدم مساعدات طبية لمستشفى “كيدسني” و”المدينة” في مقديشو

الإمارات تقدم مساعدات طبية لمستشفى “كيدسني” و”المدينة” في مقديشو

 مقديشو ( مركز مقديشو )  قامت الهلال الأحمر الإماراتي ، أمس السبت بتقديم كميات كبيرة من الأدوية إلى كل من مستشفى “المدينة” و”كيدسني” في العاصمة مقديشو، وذلك ضمن جهودها لرفع قدرات المستشفيات الصومالية التي تعاني من نقص في الأدوية والإمكانيات الطبية الأخرى.

 وحضر في مناسبة تسليم  الإدوية الدكتور سعيد مدير مستشفى شيخ زايد بمقديشو، ومسؤولون من إدارتي مستشفى بنادر وكيدسني.

وقال  الدكتور سعيد  في كلمة له خلال مناسبة تسليم المساعدة إن الدعم المقدم من دولة الإمارات تشمل كميات من الأدوية المتنوعة لمعالجة حالات الحروق ومحاليل اللازمة لمعالجة الجفاف، مشيرا إلى حاجة المستشفيات الصومالية في هذه الأيام إلى مثل هذه الأدوية.

ومن جانبه أعرب مدير مستشفى “المدينة” الدكتور محمد يوسف عن شكره وتقديره لدولة الإمارات على المساعدات الطبية التي تقدمها دائما للمستشفيات في مقديشو، قائلا: إن هذه الخطوة تكون بداية لعلاقة قوية بين مستشفى شيخ زايد ومستشفى “المدينة” “وكيدسني”.

وبدوره أكد مسؤول في إدارة مستشفى كيدسني على أهمية الأدوية  للمرضى الراقدين في المستشفى، مشيدا بالمساعدات الانسانية التي تقدمها الإمارات للصومال.

قدمت دولة الإمارات خلال السنوات الماضية مساعدات انسانية  وإغاثية للصومال وذلك في إطار جهودها المتواصل لدعم الشعب الصومالي

عن التحرير

التحرير

اترك رد