اخبار جديدة
الرئيسية / أخبار متنوعة / إثيوبيا تستضيف منتدى الأعمال الأفريقي مارس القادم

إثيوبيا تستضيف منتدى الأعمال الأفريقي مارس القادم

أديس أبابا ( مركز مقديشو) تستضيف العاصمة الأثيوبية أديس أبابا، مجددا الدورة الخامسة من منتدى الأعمال الأفريقي في الأول من مارس المقبل والذي يعقد تحت رعاية الشيخ محمد العمودي أحد أكبر المستثمرين في أفريقيا ويحتل صدارة ترتيب أصحاب النفوذ والأموال في أثيوبيا وفقا لتقييم مجلة فوربس الامريكية المتخصصة.

ووفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط فقد سبق هذا المنتدى، اجتماع الاستثمار بي2 بي الذي عقد في الخامس والعشرين من شهر يناير الماضي في برج مركز التجارة العالمي، بهدف الترحيب ودعوة المستثمرين المحتملين لإفريقيا.

وسجل نحو 10 الاف متخصص، و20 ألف شركة دولية، و60 ألف متابع لصفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بالمنتدى بالإضافة إلى 10 ملايين مشاهدة لأكبر شبكة تضم أفضل المديرين التنفيذيين في أفريقيا.

ويركز المنتدى على العديد من المواضيع المهمة منها مجالات التمويل واستثمار رأس المال وتكنولوجيا المعلومات والزراعة والتعدين، والطاقة، السلع الاستهلاكية والتجارة العامة والخدمات اللوجستية والطيران والبنية التحتية والسياحة والضيافة والعقارات والتصنيع وكل الصناعات ذات الصلة.

وأصبح المنتدى، منذ انطلاقه عام 2014، واحدا من أضخم التجمعات نصف سنوية الأكثر أهمية في أفريقيا والشرق الأوسط حيث يقدم فرصة لا تقدر بثمن للمستثمرين للتواصل مع العملاء من مختلف أنحاء الصناعات ومن جميع أنحاء العالم.

ويمثل منتدى الاعمال الأفريقي فرصة للشركات لزيادة حصتها في السوق من خلال بناء علاقات مع العملاء والشركاء الأفارقة كما يستضيف المؤتمر المحاضرين والمتحدثين البارزين، وأبرزهم السفراء وكبار المسؤولين الحكوميين وقادة الأعمال والمستثمرين والمديرين التنفيذيين.

وكالات

عن التحرير

اترك رد