رئيس مجلس الشعب يستقبل المرشح الرئاسي جبريل إبراهيم

مقديشو – استقبل رئيس مجلس الشعب الصومالي محمد شيخ عثمان جواري المرشح الرئاسي جبريل إبراهيم عبد الله في مكتبه في قصر الرئاسة بالعاصمة الصومالية مقديشو.

وتناول الاجتماع بين المسؤولين الأوضاع السياسية التي تمر بها البلاد، وناقشا بشكل خاص سبل تحقيق إجراء انتخابات رئاسية متسمة بالنزاهة والشفافية والعدالة في البلاد.

وقدم جواري خلال  الاجتماع  هدايا -تتمثل في نسخ من اللوائح الداخلية للبرلمانات والدساتير الصومالية المختلفة منذ استقلال البلاد- إلى المرشح الرئاسي جبريل إبراهيم عبد الله.

وأشاد المرشح الرئاسي جبريل إبراهيم عبد الله بدور رئيس  مجلس الشعب محمد شيخ عثمان جواري الذي وصفه بأن لديه ثقافة وخبرة واسعتين، مشير إلى أن البلاد بحاجة إلى أمثاله لتجاوز المرحلة الراهنة.

ومن جانبه لفت رئيس مجلس الشعب محمد شيخ عثمان جواري إلى العلاقات الطيبة والمعرفة القديمة بينه وبين المرشح الرئاسي جبريل إبراهيم عبد الله، مؤكدا أن البرلمان سيبذل قصارى جهده لتصبح الانتخابات القادمة متسمة بالنزاهة والعدالة.

ويعتبر جبريل إبراهيم عبد الله أحد أبرز المرشحين الرئاسيين المشاركين في الانتخابات المقبلة، ويحظى بعلاقات وطيدة مع مكونات الشعب الصومالي، ومن بينهم السياسيون والناشطون في منظمات المجتمع المدني.

زر الذهاب إلى الأعلى