اخبار جديدة
الرئيسية / أخبار / بالصور…مجموعة الأمل القابضة تتبرع 10,000دولار للمتضررين من الجفاف في الصومال

بالصور…مجموعة الأمل القابضة تتبرع 10,000دولار للمتضررين من الجفاف في الصومال

جروي  (مركز مقديشو) تبرعت مجموعة الأمل القابضة التي تضم عدة شركات متنوعة  تعمل في مختلف القطاعات منها  بنك الامل  الذي يقوم بتمويل المشاريع الصغيرة و الكبيرة  وتحويل الأموال من والى الخارج، عشرة آلالف دولار أمريكي للمتضررين من الجفاف و المجاعة في اقليم سول.

وقال  رئيس بنك الأمل التابع لمجموعة أمل القابضة خلال حديثه الى الصحافة  السيد سعيد علي شري أن هذا التبرع الفوري بقيمة عشرة آلالف  دولار ما هو إلا أول دفعة وسيتبعها المزيد من الأموال ستدفعها الشركة.

ويذكر أن موجات الجفاف وشح الأمطار ضربت بعض المناطق في الصومال منها اقليم السول حيث تشير التقارير أن الوضع ينذر بالخطر وربما يودي بحياة الآلاف الاشخاص في منطقة السول  وان الجفاف الشديد أدى أيضا إلى تراجع إمدادات المياه والكلأ و نفوق الثروة الحيوانية .

من جانبه شكر رئيس اللجنة  الإغاثة  التي شكلت من اجل إغاثة و إنقادة حياة المتضررين من موجة الجفاف التي ضربت منطقة السول  شيخ أحمد محمد سليمان بنك الأمل لكونه أول ملبين لنداءته المتكرة وتبرعه عشرة الالف دولار أمريكي.

ونوه   شيخ أحمد محمد سليمان بان المبلغ الذي تسلم من شركة أمل  يبلغ عشرة الالف دولار أمريكي  و سوف تسلم الي المحتاجين في منطقة السول المتضررين من الجفاف،  وتمني شيخ أحمد محمد سليمان  أن يسارع من لم يتبرع من اجل فعل الخير ومساعدة الآخرين  وان يحذو حذوبنك الأمل.

1 3 4 5 6

عن التحرير

التحرير

اترك رد