اخبار جديدة
الرئيسية / أخبار / فيلم عن عاملة إغاثة أميركية مختطفة في الصومال

فيلم عن عاملة إغاثة أميركية مختطفة في الصومال

يستعد المخرج الأميركي كلينت إيستوود لإخراج فيلم جديد مقتبس من قصة حقيقية حول اختطاف عاملة الإغاثة الأميركية جيسيكا بوكانان بالصومال في عام 2011 وتحريرها على يد القوات الأميركية بعدها بـ93 يوما.

وبحسب ما ذكرته مجلة (فارايتي) في نسختها الالكترونية، يعتزم إيستوود أن يكون فيلم “Impossible Odds” مشروعه الإخراجي القادم، المستند على كتاب السيرة الذاتية لبوكانان نفسها بعنوان “Impossible Odds: The Kidnapping of Jessica Buchanan and Her Dramatic Rescue”.

وتمكنت قوات الصاعقة البحرية الأميركية من تحرير بوكانان هي وعامل إغاثة آخر بأمر من الرئيس الاميركي باراك أوباما في كانون الثاني (يناير)  2012 إزاء تدهور صحتها بينما كانت تبلغ وقتها 32 عاما.

وسيكون بريان هيجيلاند مسؤولا عن سيناريو الفيلم فيما سيتولى جريج سيلفرمان وجوليا سبيرو مسؤولية إنتاج الفيلم التابع لاستوديوهات (وارنر براذرز) التي اكتسبت الحقوق السينمائية لكتاب السيرة الذاتية لبوكانان.

يشار إلى أن هذا الفيلم سيكون الثالث لإيستوود على التوالي الذي يدور حول أحداث حقيقية بعد فيلمه (Sully)  “سولي” الذي ما يزال بدور العرض، و(American Sniper) أو “قناص أميركي” في 2014. – (إفي)

عن التحرير

التحرير

اترك رد