اخبار جديدة
الرئيسية / أخبار /  الإمارات تشيد بجهود رئيس الجمهورية  وتؤكد التزامها بدعم مشاريع التنمية في الصومال

 الإمارات تشيد بجهود رئيس الجمهورية  وتؤكد التزامها بدعم مشاريع التنمية في الصومال

مقديشو ( مركز مقديشو) أشادت دولة الإمارات العربية المتحدة  بالانجازات التي حققتها الحكومة الصومالية على الصعيد السياسي وبالجهود الذي بذلها  فخامة الرئيس حسن شيخ محمود على هذا الصعيد.

جاء ذلك  خلال كلمة للدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة ورئيسة وفد الإمارات في أعمال الدورة الـ 43 لمجلس وزراء الخارجية لمنظمة التعاون الإسلامي التي اختتمت الأربعاء، في العاصمة الأوزبكية طشقند تحت شعار”التعليم والتنوير: طريق إلى السلام والإبداع”.

شددت الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي في كلمتها خلال الاجتماع أهمية الانجاز الذي  حققته الـحكومة الصومالية والشعب الصومالي علـى الصعيد السياسي عندما اعتمد منتدى القيادة الوطني فـي الصومال والخطة التي تحدد الجدول الزمني للانتخابات، مشيدة بالجهود الذي بذلها  فخامة الرئيس الصومالي حسن شيخ محمود على هذا الصعيد.

 أكدت الدكتورة  أهمية الوقوف إلـى جانب الشعب الصومالـي ودعم مشاريع التنمية فـي الصومال،  مشددة معاليها علـى التزام دولة الإمارات بتقديم الدعم الكامل للصومال من خلال تنفيذ البرامج والمشاريع التنموية والاقتصادية والإنسانية لمصلحة الصومال وشعبه من أجل بناء مستقبل الصومال وتحقيق تطلعاته وآماله فـي الاستقرار والأمن والتنمية.

عن التحرير

التحرير

اترك رد