اخبار جديدة
الرئيسية / أخبار / وصول المرشح الرئاسي علي حاج ورسمه إلى العاصمة الإدارية لولاية بونتلاند

وصول المرشح الرئاسي علي حاج ورسمه إلى العاصمة الإدارية لولاية بونتلاند

جرووي(مركز مقديشو) وصل صباح اليوم في الساعة الحادية عشر إلى مطار جرووي المرشح الرئاسي السيد علي حاج ورسمه حيث استقبله هناك فئات من المجتمع يتقدمهم بعض الرموز والأعيان في المدينة، قبل أن ينظّم له الأعيان حفل استقبال رسمي في فندق جوبا.

وقد ألقى بعض الوجهاء والسياسيين كلمات خلال الحفل عبّروا فيها عن تأييدهم للمرشح الرئاسي ورغبتهم في التغيير الذي يمثله، وعن قناعتهم ببرنامجه الانتخابي، من ضمن هؤلاء النائب في البرلمان الفيدرالي السيد محمد محمود كللهي، السيد محمد عمر عيرو، السيد محمد فارح جوري، والسياسي عثمان فارح جموري.

وقد أبدى كل هؤلاء ترحبيهم بالسيد المرشح علي حاج ورسمه، الذي يعتبرونه مناسبا للمرحلة الحالية التي تمرّ بها البلاد، استنادا إلى خلفيته السياسية في ولاية بونتلاند حيث تقلّد وزارة التربية والتعليم قبل أن يعلن عن ترشحه للرئاسة في العام الحالي.

من جهته شكر المرشح الرئاسي الحضور، مؤكدا على أن هذه الزيارة إلى جرووي تاتي ضمن جولة يقوم بها في إطار حملته الانتخابية، حيث كان قد زار العاصمة الصومالية مقديشو، بالإضافة إلى مدينة بلدوين عاصمة الولاية المرتقبة هيران وشبيلي الوسطى.

هذا وقد بيّن المرشح أن البلاد بحاجة إلى تغيير يحقق إرادة الشعب، من خلال فريق مخلص مثقف يسعى لترجمة هذه الإرادة إلى واقع يعيشه الناس، داعيا الرئيس حسن شيخ محمود للعمل على تهيئة الجو الانتخابي، وعقدها في الوقت المقرر لها.

1 2 3 4

 

عن التحرير

التحرير

اترك رد