الإمارات تسلم مولدات كهربائية لمحافظة عدن

 مقديشو ( مركز مقديشو ) سلمت دولة الإمارات السلطات في محافظة عدن  اليمينة حوالي/ 50 / مولدا كهربائيا وذلك في إطار دعم دولة الإمارات وجهودها لإنهاء أزمة الطاقة التي تشهدها المحافظة.

وأعرب اللواء عيدروس الزبيدي محافظ عدن عن شكره و تقديره لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعب على وقوفهم ومساندتهم الحكومة اليمنية والسلطات المحلية في عدن لتحسين أوضاع الخدمات فيها.

وأشاد الزبيدي ــ خلال اطلاعه على عملية تجهيز وتركيب المولدات الكهربائية الجديدة في منطقة حجيف في مديرية المعلا ــ بالدور الكبيرالذي تقوم به دولة الإمارات في إطار التحالف العربي لاستعادة الشرعية في اليمن وما تقدمه من دعم لبلاده خاصة في قطاع الكهرباء في عدن الذي يمر بوضع صعب انعكس على السكان.

وأكد الزبيدي أن المولدات ستسهم بشكل كبير في التخفيف من معاناة المواطنين جراء الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي في عدن والمحافظات المجاورة لها .. مشيرا الى أن الأوضاع في عدن تسير في الطريق الصحيح وأن الأيام القادمة ستشهد مزيدا من الانجازات.

وكانت قد وصلت المولدات إلى ميناء الزيت في محافظة عدن حيث جرى تفريغ / 72 / حاوية تضم حوالي/ 50 / مولدا بقوة / 50 / ميغاواط على متن سفينة ” السالمية ” الإماراتية..فيما نقلتها السلطات اليمنية إلى إحدى المحطات المركزية في إطار جهود حل أزمة انقطاع التيار الكهربائي المتكررة.

 المصدر- وام

زر الذهاب إلى الأعلى