اخبار جديدة
الرئيسية / أخبار / سفارة دولة الإمارات تقدم مساعدات متنوعة لاقليم بنادر

سفارة دولة الإمارات تقدم مساعدات متنوعة لاقليم بنادر

مقديشو ( مركز مقديشو) في اطار مشروعها “افطار صائم” ، قدمت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة  في الصومال ، أمس الاثنين مساعدات متنوعة إلي بلدية مقديشو، وذلك في مناسبة عقدت بمقر السفارة بمقديشو.

وشملت المساعدات على سلال غذائية رمضانية تتكون من زيت، وتمور، وحليب، ودقيق يتم توزيعها على  المحتاجين في  اقليم بنادر.

وقال سفير دولة الإمارات الذي تحدث في  المناسبة إن المساعدات تأتي “بحكم العلاقة القوية والوطيدة بين دولة الإمارات وجمهورية الصومال الفدرالية”، مؤكدا التزام دولة الإمارات مواصلة تقديم سلال غذائية للصائمين في مختلف المناطق الصومالية خلال شهر رمضان المبارك.

ومن جانبه أعرب عمدة مدينة مقديشو، يوسف حسين جمعالي عن شكره وتقديره لدولة الإمارات، شعبا وحكومة على وقوفها إلي جانب الصومال ، مشيدا بدورها البارز، واسهاماتها المؤثرة والمباشرة في النهوض بالقطاعات الاجتماعية في البلاد.

وقال جمعالي إن هذه المساعدات جزء من جهود دولة الإمارات المستمرة  لدعم المحتاجين في مختلف المناطق الصومالية، مشيرا إلي ما تقوم به دولة الإمارات من بناء مستشفيات ومقار لشرطة في العاصمة مقديشو والاقاليم الأخرى.

تتصدر دولة الإمارات كأكبر مانح للصومال وتنفذ منذ عدة سنوات مشروعات انسانية وتنموية ساهمت في تخفيف جانبا من معاناة الصومالين في مناطق مختلفة بالبلاد.

عن التحرير

التحرير

اترك رد