اخبار جديدة
الرئيسية / أخبار / إدارة جنوب غرب الصومال تتسلم مساعدات متنوعة من دولة الإمارات 

إدارة جنوب غرب الصومال تتسلم مساعدات متنوعة من دولة الإمارات 

مقديشو ( مركز مقديشو) تسلّم رئيس إدارة جنوب غرب الصومال شريف حسن شيخ آدم، مساعدات متنوعة من دولة الإمارات  العربية المتحدة، وذلك في مناسبة عقدت، اليوم الأربعاء في مقر سفارة الإمارات بمقديشو، بحضور سفير دولة الإمارات سعادة محمد أحمد عثمان الحمادي.

أعرب رئيس إدارة جنوب غرب الصومال عن شكره وتقديره لدولة الإمارات، للدعم السخي المستمر من دولة الإمارات لشعب وحكومة الصومال الفيدرالية وأقاليمها المختلفة من خلال مشاريعها التنموية والإنسانية ومساعداتها المستمرة للشعب الصومالي في المجالات المختلفة كافة.

 وشملت  المساعدات الإماراتية، بحسب ما نقلته وكالة أنباء الإمارات ( وام) أربع سيارات بيك آب ومثلها رباعية الدفع وسيارة إسعاف وسيارة صهريج نقل مياه إضافة إلى مساعدات آخرى عبارة عن مواد غذائية متنوعة من أرز وسكر وزيت وتمور في إطار مشروع إفطار الصائم الذي تنفذه سفارة الدولة في مختلف المناطق والأقاليم الصومالية خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد شريف آدم أن المساعدت ليست الأولى التي تقدمها الإمارات لمناطق جنوب غرب الصومال، مشيرا إلى المساعدات الكثيرة التي تقدمها الإمارات للشعب الصومالي ولإقليم جنوب غرب الصومال.

ومن جانبه أكد سعادة السفير أن دولة الإمارات ستواصل تقديم الدعم والمساعدات للصومال وأقاليمها المختلفة في مختلف المجالات .. مشيرا إلى أن المساعدات التي تقدمها دولة الإمارات لإقليم جنوب غرب الصومال تأتي في إطار المشاريع التي تقدمها الدولة لدعم مسيرة الأمن والاستقرار في الصومال.

تجدر الإشارة إلي أن دولة الإمارات تنفذ مشاريع إنسانية وتنموية في مختلف مناطق وأقاليم الصومال وتقدم حاليا مشروع إفطار الصائم بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإمارات.

Satellite ١ Satellite

عن التحرير

التحرير

اترك رد