اخبار جديدة
الرئيسية / أخبار / الرئيس الصومالي السابق يتسلم درعا تذكاريا من اتحاد الإمارات للشطرنج

الرئيس الصومالي السابق يتسلم درعا تذكاريا من اتحاد الإمارات للشطرنج

دبي (مركز مقديشو) تسلم رئيس الصومال السابق شيخ شريف شيخ أحمد درعا تذكاريا من  اتحاد الإمارات للشطرنج، وذلك خلال زيارته لفعاليات  الملتقى الرمضاني الذي ينظمه الاتحاد ، والذي تضمن عقد اللقاءات التشاورية وجلسات العصف الذهني وتبادل الآراء والأفكار والرؤى مع كبار الشخصيات والزوار والضيوف لمواصلة تطوير رياضة الأذكياء.
وكان في استقباله المستشار سعيد المقبالي رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج رئيس التطوير الاستراتيجي في الاتحاد الدولي، الذي أعرب عن شكره وامتنانه لزيارة الرئيس القيمة إلى جناح اتحاد الإمارات للشطرنج بالخيمة الرمضانية لقصر الإمارات، التي ستخلد في تاريخ هذا الاتحاد الرياضي العريق.
أشاد الرئيس الشيخ شريف شيخ أحمد، بجهود وإنجازات اتحاد الإمارات للشطرنج، ومدى التطور الذي حظيت به هذه الرياضة، وثمّن جهود رئيس مجلس الإدارة لتطوير هذا القطاع الرياضي المميز، ودعا إلى مواصلة بذل الجهود ليحتل الشطرنج الإماراتي المكانة المرموقة التي تليق بدولة الإمارات، في ظل الدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة الرشيدة لقطاع الشباب والرياضة بشكل عام ولرياضة الشطرنج بشكل خاص.
واطّلع الرئيس شريف، على خطط وبرامج اتحاد الشطرنج، وأبدى إعجابه بنشاط الاتحاد، وحرصه على المبادرة لتنظيم فعاليات في كافة المناسبات بما في ذلك شهر رمضان المبارك.

عن التحرير

التحرير

اترك رد