اخبار جديدة
الرئيسية / أخبار / جامعة شرق إفريقيا تعلن بدء الإجازة السنوية بعد انتهاء الاختبارات النهائية للعام الجامعي 2015/2016

جامعة شرق إفريقيا تعلن بدء الإجازة السنوية بعد انتهاء الاختبارات النهائية للعام الجامعي 2015/2016

بوصاصو (مركز مقديشو)- جلس الآلاف من طلبة جامعة شرق إفريقيا اليوم الثلاثاء (الحادي والثلاثين من مايو/أذار الحالي)لاختبار آخر الموادّ في الاختبارات النهائية للعام الجامعي 2015/2016، وفقا للتقويم السنوي للجامعة، على أن تبدأ الإجازة اعتبارا من الغد، وذلك قبيل حلول شهر رمضان المبارك بأيام قلائل.

وأوضح رئيس مكتب الامتحانات الأستاذ أحمد فارح ورسمي أن الامتحانات تمّت على الوجه المطلوب رغم حرارة الصيف، مؤكدا أن حالات الغش المسجلة من قبل الطلاب والطالبات لم تكن كثيرة، نظرا للإجراءات المشددة التي تفرضها الجامعة لضمان سلامة الامتحانات.

وأضاف الأستاذ أحمد أن إعلان النتائج النهائية قد يتمّ في غضون أسبوعين، متمنيا للطلاب التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

من جانبه تقدّم الأستاذ محمد محمود عيسى نائب رئيس الجامعة، بالشكر والتقدير لكافة الأطراف التي شاركت في الحفاظ على سير الاختبارات، والالتزام بجدول العمل، كما شكر الطلاب على التحلي بالمعايير المطلوبة والتعاون مع لجان المراقبة.

يذكر أن جامعة شرق إفريقيا في بوصاصو من أهمّ الجامعات على مستوى الوطن، من حيث الجودة والمستوى المعرفي لدى خريجيها العاملين في القطاعات العامة والخاصة في ربوع الوطن.

عن محرر

محرر

اترك رد