وزير التجارة والصناعة: الصومال تتطلع إلي إقامة علاقات اقتصادية وتجارية أوسع مع دولة الإمارات

مقديشو ( مركز مقديشو) بحث  وزير التجارة والصناعة الجديد محمد عبدي حاير ماريي سفير دولة الإمارات لدى الصومال محمد أحمد عثمان الحمادي، الإثنين، العلاقات الثنائية الوطيدة بين دولة الإمارات والصومال وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

 كما بحث  سبل فتح آفاق جديدة في التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين في كافة المجالات الاستثمارية والتجارية وخاصة في مجالات الثروة الحيوانية والزراعة والطاقة والبني التحتية والنقل الجوي ورفع حجم التبادل التجاري بين البلدين خلال المرحلة القادمة.

وأشار وزير التجارة والصناعة إلي أن الصومال تتطلع إلي إقامة علاقات اقتصادية وتجارية أوسع مع دولة الإمارات.. مشيدا بالنهضة الاقتصادية الفريدة والازدهار الاقتصادي الكبير الذي حققته دولة الإمارات خلال العقود الماضية.

وأكد  ماريي رغبة بلاده فى الاستفادة من المعرفة والخبرات الإماراتية في بناء الاقتصاد ومواجهة مختلف التحديات الاقتصادية.

ومن جانبه أعرب سفير  دولة الإمارات لدى الصومال محمد أحمد عثمان الحمادي عن شكره وتقديره لمعالي وزير التجارة والصناعة الصومالي الجديد على زيارته لمقر سفارة الدولة وعلى جهوده في توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين، مقدما تهنئته لوزير التجارة والصناعة على توليه منصبه الجديد، وتمنى له التوفيق والنجاح في مهام منصبه الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى