اخبار جديدة
الرئيسية / أخبار / بالصور… محافظة بنادر تنفذ مشروعا لإعادة بناء شارع استراتيجي في مقديشو

بالصور… محافظة بنادر تنفذ مشروعا لإعادة بناء شارع استراتيجي في مقديشو

مقديشو (مركز مقديشو)- تنفذ إدارة محافظة بنادر مشروعا لإعادة بناء شارع استراتيجي في ناحية هولوداغ والذي يربط بين تقاطع “سيدكا” وسوق بكارو بالعاصمة مقديشو.

وأكد نائب رئيس إدارة ناحية هولوداغ في شؤون الأمن والسياسة محمد عبد الرحمن محمد في مقابلة خاصة مع موقع مركز مقديشو للبحوث والدراسات أن مشروع إعادة بناء هذا الشارع جزء من حملة “ساهم في بناء وطنك” التي أطلقتها إدارة محافظة بنادر سابقا.

وأضاف المسؤول أن الشارع الذي تجري عملية إعادة بنائه حاليا يبلغ طوله 1 كلم، مشيرا إلى أن تكلفة إعادة بنائه تصل إلى سبعمائة ألف دولار، حيث تم جمع جزء من هذا المبلغ من سكان ناحية هولوداغ ورجال الأعمال في سوق بكارو.

وأعرب المسؤول خلال حديثه لموقع مركز مقديشو للبحوث والدراسات عن أمله في انتهاء عملية إعادة بناء هذا الشارع قريبا، مشيرا إلى أن الشارع سيساهم في تسهيل حركة المواصلات من وإلى سوق بكارو الذي يعتبر أكبر سوق في البلاد.

وتحدث المسؤول خلال المقابلة عن الأوضاع الأمنية، حيث أكد أن ناحية هولوداغ تشهد تحسنا أمنيا ملحوظا، مشيرا إلى أن في الناحية مركزين للشرطة واللذين يعملان ليلا ونهارا لتأكيد أمن الناحية.

وكانت إدارة محافظة بنادر بدأت سابقا مشاريع مختلفة لإعادة بناء عدة شوارع طالها الدمار خلال الحرب الأهلية في إطار مشروع أطلق عليه باسم “ساهم في بناء وطنك”.

عن محرر

محرر

اترك رد