مركز مقديشو للبحوث والدرسات يوقع عقد شراكة مع موقع الجريمة.كوم وكازا راديو بالمملكة المغربية

 دار البيضاء- مركز مقديشو –

انطلاقا من رؤية مركز مقديشو للبحوث الدرسات وتنفيذا لمقررات اللجنة التنفيذية خلال عام ٢٠١٤- ٢٠١٥ أبرم المركز يوم الجمعة الماضي عقد شراكة مع صحيفة الجريمة.كوم اليومية الإلكترونية المغربية المتخصصة في عالم الجريمة وقضايا المجتمع واذاعة كازا راديو بالدارالبيضاء بالمملكة المغربية وذلك بالتنسيق مع اللجنة  الوطنية الصومالية للتربية والعلوم والثقافة.

 وجاءت الإتفاقية على هامش الورشة الاقليمة حول دور الاعلام في مكافحة الأيدز والتهاب الكبدي والوبائي التي نظمته المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة “ايسيسكو” والتي عقدت في مدينة الدار البيضاء بالمغرب في ٢٦ -٢٨ من شهر يونيو الجاري .     

وقد مثل عقد الشراكة والاتفاقية التي تهدف الى مد جسور التعاون ما بين الطرفين خصوصا على المستوى الإعلامي من جانب موقع الجريمة واذاعة كازا راديو، الصحفي والاعلامي البارز الاستاذ حفيظ بنكميل مدير الصحيفة والإذاعة، ومن جانب مركز مقديشو للدرسات الاستاذ عبد الوهاب على مؤمن، مدير المركز.

هذا وقد أكد الاستاذ حفيظ بنكميل على ان هذه الاتفاقية تأتي من منطلق العمل التكاملي بين المؤسسات الاعلامية في العالم العربي والاسلامي وضمان تبادل المحتوى الإعلامي بين الوسيلتين الإعلاميتين بما يكفل التكامل بينهما.

ومن جانبه أعرب الاستاذ عبدالوهاب عن سعادته لهذه الاتفاقية مؤكدا علي أنها ستتيح  للطرفين فرصة أكبر لتحقيق الاستفادة من خبرة العاملين في المؤسستين بما يسهم في تطوير وتعزيز التعاون في مجال تبادل المعلومات والخبرات في المجال الإعلامي. 

وتجدير الإشارة الي ان صحيفة الجريمة .كوم، هي أول يومية إلكترونية مغربية تصدر باللغة العربية متخصصة في الجريمة وقضايا المجتمع. ومن أهم أهدافها تسليط الضوء وتغطية أخبار شاملة ودقيقة لكل تلك الجرائم والحوادث والوقائع بشكل احترافي وسريع لتقريبها من القارئ أينما كان.

رابط موقع الجريمة. كوم http://www.aljarima.com/news4269.html

   

زر الذهاب إلى الأعلى