أخبار

وزير الخارجية يشارك في المؤتمر العربي الهندي في المنامة

مقديشو (مركز مقديشو)- يشارك وزير الخارجية عبد السلام هدليه عمر في المؤتمر العربي الهندي الذي عقد في المنامة عاصمة البحرين.

وكان وزير الخارجية يتراس وفد الدولة المشارك في المؤتمر والذي يضم سفير الدولة في الهند ابين صالح لداني ونائب سفير الدولة في المملكة العربية السعودية ومستشاره سالم معو.

وركر المؤتمر العربي الهندي المنعقد في المنامة على تطوير العلاقات بين الدول العربية والهند والتعاون في مجالات السياسة والاقتصاد والصحة والتجارة والزراعة وحماية البيئة.

وشدد وزير الخارجية في كلمة له خلال المؤتمر على ضرورة التعاون من أجل مكافحة الإرهاب الدولي، مشيرا إلى أن بلاده حققت إنجازات كبيرة في مجال تحقيق الأمن والاستقرار في الفترة الأخيرة.

وتعود العلاقات العربية الهندية إلى قرون عديدة، وتطورت بشكل ملحوظ خلال العقود الماضية، لتشمل كافة النواحي السياسية والاجتماعية وبخاصة الاقتصادية، التي تشهد حاليا نموا متزايدا.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Pantoprazole is a first generation proton pump inhibitor PPI used for the management of gastroesophageal reflux disease GERD, for gastric protection to prevent recurrence of stomach ulcers or gastric damage from chronic use of NSAIDs, and for the treatment of pathological hypersecretory conditions including Zollinger Ellison ZE Syndrome how much does cialis cost

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى