أخبار

حزب المؤتمر الصومالي يهنئ الشعب السوداني بمناسبة عيد الاستقلال

بعث حزب المؤتمر الصومالي  بالتهنئة إلى الشعب السوداني و قيادته  بمناسبة حلول الذكرى الـ60 لاستقلال السودان، معربا عن تمنياته بأن  يتحقق السلام والاستقرار والازدهار في ربوع السودان.

وقال رئيس الحزب عبدالقادر محمد عثمان  في برقية تهنئة إلي قيادة السودان  والتي حصل مركز مقديشو على نسخة منها: «يسعدني أن أبعث أصدق التهاني، باسمي وباسم أعضاء وقيادات حزب المؤتمر الصومالي لفخامتكم ولشعب السودان الشقيق بمناسبة حلول عيد استقلالكم الستين.

وعلى أساس الروابط التاريخية الضاربة في القدم ووشائج الأخوة الأصيلة بين الشعبين السوداني والصومالي نعتبر عيد استقلال السودان عيد للصومال ونسأل الله أن يحفظ سوداننا، والنجاح لمؤتمر الحوار الوطني في السودان. 

وأغتنم هذه الفرصة لأؤكد مرة أخرى لفخامتكم على رغبتنا في تعزيز التعاون بين الحزبين بغية الاستفادة من تجاربكم الحزبية الفريدة  وخبراتكم المتميزة في بناء علاقات مع الأحزاب السياسية في العالم.

وأود أن أكرر مرة أخرى لفخامتكم في الوقت الذي تواصلون فيه الاحتفال  باستقلال السودان خالص أمنياتنا للسودان العزيز بالسلام والاستقرار والازدهار، ولفخامتكم موفور الصحة والسعادة والعمر المديد.

أغتنم هذه المناسبة لأعرب لفخامتكم عن فائق تقديري واحترامي.»

عبدالقادر محمد عثمان

رئيس حزب المؤتمر الصومالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى