بالصور…هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية ومؤسسة المنهاج للدّعوة والتنمية توزعان المساعدات الغذائية في إقليم نغال:

قامت مؤسسة المنهاج للدعوة والتنمية بتدشين حملة توزيع المساعدات الغذائية على أكثر  من 2000 أسرة تضررت من الجفاف  في إقليم  نغال  بولاية بونت لاند الصومالية، وبتمويل كريم من هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية التابعة لرابطة العالم الإسلامي.   وكانت المساعدات الغذائية تحتوي على  السكر والدقيق و الزيت و التمر، واستمرت حملة الإغاثة العاجلة ثلاثة أيام، اشتملت   على العديد من القرى القريبة من مدينة غرووي (قرحس ، أوس جري ، كلبير، جلم).)

شارك في هذه الحملة  كلّ من : منسق  البرامج والرعايات  بهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية الأستاذ محمد صالح حلس، ومندوب هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية في صومال لاند الأستاذ خضر حسين آدم ، ورئيس مؤسسة المنهاج للدعوة والتنمية السيد محمد عبدالله عبدلي، ومدير المشروعات بمؤسسة المنهاج الأستاذ عيسي محمد علي، ومسؤولون آخرون من حكومة بونت لاند  ..

وأوضح مندوب هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية في صومال لاند الأستاذ خضر حسين آدم أن حملة الإغاثة العاجلة في بونت لاند صادفت في وقت يعاني منه الناس الجفاف وشحّ المياه وازدياد حدّة الفقر، وتعهد بمواصلة الهيئة دعمها للشعب الصّومالي حتى يخرج من محنته..

من جانبه عبّر رئيس مؤسسة المنهاج للدعوة والتنمية السّيد محمد عبدالله عبدلي عن امتنانه وشكره لما تقدّم هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية للأمة الإسلامية وخاصة الشعب الصومالى من مشاريع إغاثية وتنموية.

وأكّد مدير المشاريع بمؤسسة المنهاج للدّعوة والتنمية الأستاذ عيسى محمد على  أن هذا المشروع الإغاثى يخفّف من حدّة الفقر  في المناطق الريفية موضحا أن مناطق شمال شرق الصومال (بونت لاند) تعاني من الجفاف والقحط ثلاث سنوات متتالية

 

1 2 3 4

زر الذهاب إلى الأعلى