أخبار

مؤسّسة المنهاج للدّعوة والتنمية تسلّم ماكينات لإدارة السّجن في جرووي

سلّمت مؤسّسة المنهاج للدّعوة والتنمية ماكينات الحرفة لإدارة السجن في مدينة جرووي صباح يوم الإثنين الموافق 16/11/ 2016م والّتي تبرّعت بها جمعية الشّارقة الخيرية في إطار توطيد التعاون بين البلدين والشعبين الصديقين.

وجرت مناسبة تسليم الماكينات في حفل أقيم بمدينة جرووي بحضور وزير العدالة والشؤؤون الدينية والأوقاف في إدارة بونت لاند د صالح حبيب، ورئيس مؤسسّة المنهاج للدّعوة والتنمية محمد عبد الله، وقائد شرطة ومصلحة السجون في ولاية بونت لاند الجنرال علي نور عمر، وقائد شرطة ومصلحة السجن في جرووي، والدّكتور الطبيب عرتن، ومسؤولين آخرين.

وكانت المعونات تتكوّن من 12 ماكينة الخياطة وماكينة النّجارة وماكينة تصنيع الطّوب.

وقال وزير العدالة والشؤؤون الدينية صالح حبيب: “إنّ إدارة بونتلاند تشكر جمعية الشّارقة والتي تلعب دورا رياديا من خلال مساعداتها ومشاريعها التنموية والإنسانية”.

من جانبه عبّر رئيس مؤسّسة المنهاج للدّعوة والتنمية عن خالص شكره لجمعية الشّارقة الّتي قدّمت هذه المساعدة للسّجناء في جرووي مضيفا أنّ هذه المساعدات تهدف إلي تدريب السجناء وتأهيلهم حرفيا.

وصرّح قائد شرطة ومصالح السّجون في ولاية بونت لاند الصّومالية بأنّهم علي استعداد تام لتسليم هذه الماكينات مضيفا أن مثل هذا النوع من المساعدات هي أوّل مساعدات تأتينا من الدّول الإسلامية.

وقبل ختام الحفل قدّم الدّكتور عرتن وهو من أشهر الأطّباء في بونت لاند ، شكره لجمعية الشّارقة الخيرية التي قدّمت هذه المساعدات للشعب الصومالي ولمؤسّسة المنهاج للدّعوة والتنمية التي تعمل ليل نهار في مساعدة الفقراء والمحتاجين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى