بالصور…. مركز حياة للتدريب والقيادة يختتم دورة تدريبية حول” التميز الوظيفي والنجاح”

اختتم مركز “حياة للتدريب والقيادة” سلسلة من الدورات التدريبية التي تم عقدها خلا ل الشهور الماضية ’ وشارك فيها  عشرات من طلبة الجامعات وطالبي التوظيف . وكانت آخر دورة تدريبية بعنوان” التميز الوظيفي والنجاح” ’ من أهم الدورات التي نظّم بها المركز’ وتمّ تزويد المشاركين بالمهارات الأساسية التي يحتاجونها وذالك لتقليل الفجوة بين متطلبات سوق العمل ومهارات المتخرجين من الجامعات والمعاهد.

وركزت هذه الدورة علي ضرورة اكتشاف الطلاب علي قدراتهم ومواهبهم الطبيعية’ وتطوير تلك المواهب في المراحل الأولي من دراستهم الجامعية وذالك لضمان نجاحهم في سوق العمل ومواجهة صعوبات الحياة بكفاءة. وتدرّب المشاركون في هذه الدورة طرقا عصرية لإكتشاف نوع شخصيتهم وطريقة تفكيرهم والتي تلعب دورا أساسيا في نجاحهم المستقبلية في كل جوانب الحياة. وتمّ تدريب المشاركين في الدورة ايضا علي كيفية كتابة السيرة الذاتية ’ طلبات تقديم التوظيف وكيفية نجاح المقابلات بكفاءة.

 مركز حياة للتدريب والقيادة هو مركز خاص’ مستقل وغير ربحي ’  وتمّ تأسيسه لتقديم دورات تدريبية وتحفيزية متخصصة في مجال التنمية البشرية ’ المساهمة في تطوير المجتمع ورفع قدرات وكفاءة المؤسسات والأشخاص لمواكبة المتطلبات العصرية التي يحتاجها سوق العمل الي جانب الاستشارات العلمية التي يقدمها الي الجهات الراغبة في ذلك. DSC03459 DSC03605 DSC03650 DSC04377 DSC04449

زر الذهاب إلى الأعلى