أخبار

إدارة السّجن في مدينة بوصاصو تتسلّم ماكينات حرفية من مؤسّسة المنهاج للدّعوة والتنمية

بوصاصو (مركز مقديشو)- تسلّمت إدارة السجن في مدينة بوصاصو ماكينات من مؤسّسة المنهاج للدّعوة والتنمية صباح يوم الإثنين الموافق 23/11/ 2016م ، والتي تبرّعت بها جمعية الشارقة الخيرية.

هذه المساعدات المقدّمة من جمعية الشارقة الخيرية تتكون من 12 ماكينة للخياطة وماكينة أخري للنّجارة وماكينة لتصنيع الطّوب.

جرت مناسبة تسليم هذه الماكينات في حفل أقيم بمدينة بوصاصوا وشارك فيها نائب رئيس محافظة بري السّيد أحمد عبدالله عرّو، وعمدة مدينة بوصاصو المهندس ياسين مري، ورئيس مؤسّسة المنهاج الشيخ محمد عبد الله، ونائب رئيس مؤسّسة المنهاج للدّعوة والتّنمية الشيخ عيسي سعيد محمد وقائد شرطة مصلحة السّجن في بوصاصو الرائد سعيد شري، ومدير قسم المشروعات لمؤسّسة المنهاج للدّعوة والتنمية الأستاذ عيسي محمد علي.

في بداية الحفلة قدّم رئيس مؤسّسة المنهاج للدّعوة والتنمية خالص الشكر والعرفان لجمعية الشارقة الخيرية التي تبرّعت هذه الماكينات للسّجناء في مدينة بوصاصوا لدمجهم في المجتمع وجعلهم أفراد منتجين.

من جانبه عبرّ نائب رئيس محافظة بري عن فرحته البالغة لمشاركته في هذا البرنامج المفيد شاكرا الجهات التي قدّمت هذه المساعدات للسجناء في مدينة بوصاصوا.

وأثني عمدة مدينة بوصاصو مؤسّسة المنهاج للدّعوة والتنمية لدورها الرائد في تقديم الخدمات الاجتماعية للمجتمع الصومالي وخصوصا المحتاجين لها.

في ختام الحفل اعتبر قائد شرطة مصلحة السّجن في مدينة بوصاصو هذه المساعدات هديّة غالية من الشّعب الإماراتي وتعهّد بحفظها والاستفادة منها بغرض تدريب وتأهيل السجناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى