بالصور….وزارة التخطيط والتعاون الدولي تنظم دورة تدريبية لموظفي الوزارة

نظمت وزارة التخطيط والتعاون الدولي بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي «UNDP» أمس السبت دورة تدربية لعدد من موظفي الوزارة وبحضور معالي نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي السيد عبد الله شيخ علي قلوعو.

ويهدف البرنامج التدريبي الذي يستمر ثلاثة أيام الي تطورير اداء العاملين في الوزارة وبناء قدراتهم الفنية والتقنية في مجال التخطيط والمتابعة والتقييم.

وقال معالي نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي السيد عبد الله شيخ علي قلوعو الذي تحدث في افتتاح الدورة إن المشاركين في البرنامج التدريبي سيتم تدريبهم على كفية اعداد الخطط السنوية للدولة وخصوصا على اعداد خطة خمس سنوات لتطوير البلاد.

واضاف السيد  قلوعو ان البرنامج التدريبي يأتي في اطار رؤية الحكومة لعام 2016، معبرا عن اهمية مثل تلك الدورات في رفع كفاءة العاملين في الدوائر الحكومية.

واوضح نائب الوزير ان وزارته تسعى الي بناء قدرات موظفيها وتطوير ادائها باعتبارهم المسؤولين عن اعدد الخطط التنموية للحكومة، مؤكدا على استعداد الوزارة لتطوير قدرات الموارد البشرية لمختلف الوزارات.

وقال السيد قلوعو موصيا للمشاركين في البرنامج التدريبي: « كل شيئ يحتاج الي تخطيط. وان الوزارة، انطلاقا من مسولياتها الوطنية وادركا منها بأهمية المرحلة التي يمر بها البلاد ينبغي ان تقوم بواجباتها الوطنية تجاه اعداد الخطط  المستقبلية للحكومة على أكمل وجه » مشيرا الي محورية دور العاملين في وزارة التحطيط والتعاون الدولي والذين «يشكلون العمود الفقري للعمل الحكومي»، موصيا المشاركين في الدورة من الاستفاذة من مخرجات الدورة وتطبيقها على الواقع العملي.

11 IMG_0381 IMG_0392 IMG_0467التخطيط

 

زر الذهاب إلى الأعلى