أخبار

النيجر تفوز على الصومال وسويزلاند تتخطى جيبوتي في التصفيات الافريقية

أديس أبابا (مركز مقديشو)- فاز منتخب النيجر على مضيفه منتخب الصومال بهدفين نظيفين الجمعة، في ذهاب المرحلة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها في روسيا عام 2018.

ويدين منتخب النيجر بهذا الفوز لامادو ميلو الذي أحرز هدفي منتخب بلاده الأول في الدقيقة 58 والثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 62، وبات يكفي منتخب النيجر التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بهدف نظيف، ليضمن تأهله للدور التالي، بينما يتعين على منتخب الصومال الفوز بأكثر بهدفين بشرط ألا يدخل شباكه أي هدف في مباراة العودة التي ستقام الثلاثاء المقبل بالنيجر.

وفي مباراة اخرى الجمعة، فاز منتخب سوازيلاند بستة أهداف نظيفة على مضيفه منتخب جيبوتي خلال المباراة التي جمعتهما في ذهاب المرحلة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم، المقرر إقامتها في روسيا عام 2018.

وسجل أهداف منتخب سوازيلاند متهونزي مخونتفو وسابيلو ندزينيسا وفوملاني دلاميني وسانديلي هلاتجواكو وتوني تسابيدزي ووموكليسي لاخيل في الدقائق 46 و62 و74 و77 و83 و85، وبهذا الفوز اقترب منتخب سوازيلاند من الوصول الى الدور الثاني، حيث يتعين على منتخب جيبوتي الفوز بسبعة أهداف نظيفة في مباراة العودة التي ستقام بسوازيلاند الثلاثاء المقبل.

المصدر: الفجر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى