أخبار

سفير الجمهورية لـ “السياسة”: نثمن تسهيلات الكويت لرؤساء البعثات الدبلوماسية لديها

ثمن عميد السلك الدبلوماسي العربي سفير الجمهورية لدى الكويت عبد القادر أمين شيخ أبوبكر، التسهيلات التي تقدمها دولة الكويت للبعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى الكويت ، ما يؤدي الي انجاز عملها بدون عائق. جاء ذلك في تصريح أدلى به السفير لجريد السياسة الكويتية عقب الحفل الذي اقامته مجموعة السفراء العرب أول من أمس تكريما للسفير المصري عبد الكريم سليمان والتونسي نور الدين الري بمناسبة انتهاء مهمتهما في الكويت وعودتهما الي القاهرة وتونس.
ولفت السفير ابوبكر الي ما تقوم به وزارة الخارجية وعلى رأسها النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير االخارجية الشيخ الصباح الخالد الصباح ونائب الوزير خالد الجار الله ومساعد الوزير لشؤون المراسم السفير غازي العجران بالاضافة الي مساعدي الوزير وركان الوزارة من تعاون وتذليل العوائق – أن وجدت- حتى يتمكن رؤساء البعثات من الدبلوماسية من أداء دورهم في توطيد العلاقات بين بلادهم والكويت. وقال هذا ملموس بالفعل من السفارات المعتمدة لدى الكويت.
وتقدم سفير الجمهورية عبد القادر أمين بالشكر الجزيل الي سمو امير الكويت الشيخ صباح الاحمد والي نائب الامير وولي العهد الشيخ نواف الاحمد المبارك. وقال إن السفراء يقدرون تماما جهود الكويت ويثمنون دورها اقليميا ودوليا.

mog cen wd

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى