أخبار

بالفيديو..وزير الشباب والرياضة يشارك في اللقاء الثاني عشر لشباب العواصم العربية بالأردن

يشارك معالي وزير  الشباب والرياضة محمد عبدالله حسن في اللقاء الثاني عشر لشباب العواصم العربية الذي يستضيفه المجلس الأعلى للشباب الأردني بالتعاون مع جامعة الدول العربية، بمشاركة وفود من 14 دولة عربية وتحت شعار «الشباب العربي والإعلام».

ويهدف اللقاء الذي يستمر مدى أسبوع كامل الي البناء على الانجازات التي حققتها اللقاءات السابقة وذلك لاتاحة الفرصة أمام الشباب العربي للتفاعل فيما بينهم وتبادل الخبرات والثقافية والاجتماعية وما يمكن في تمكينهم وسبل تعزيز التواصل  بينهم بالاضافة الي توعيتهم بأهمية الاعلام الموجه لفئة الشباب.

واشتمل حفل الافتتاح الذي حضره الي جانب وزير الشباب والرياضة الصومالي محمد عبدالله حسن، ونائب وزير الخارجية الصومالي احمد علي محمد ورئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس الأعيان ابراهيم الغبابشة، وسفراء الدول المشاركة ومدير إدارة الشباب والرياضة في جامعة الدول العربية عبدالمنعم الشاعري، وأمين عام المجلس صطام عواد، ومدير عام الصندوق الوطني لدعم الحركة الشبابية والرياضية عبدالرحمن العرموطي، ومدير عام مدينة الحسين للشباب د. عاطف رويضان، وعدد كبير من الشخصيات الرسمية والمؤسسات العاملة مع الشباب اشتمل على قصيدة شعرية للشاب الإماراتي جاسم العبيدي، وقدمت فرقة أبناء نشامى معان فقرات فنية فلكلورية نالت إعجاب الحضور.

فعاليات البرنامج بدأت أمس بلقاء مع رئيس المجلس الأعلى للشباب للحديث حول التجربة الشبابية الأردنية، والتقى المشاركين مع رئيس غرفة صناعة عمان العين زياد الحمصي، بينما تقوم الوفود العربية بزيارة صباح اليوم إلى صحيفة الرأي وزيارة معهد الاعلام الأردني، وخلال الفترة المسائية لقاء مع وزير الاعلام والاتصال للحديث حول الإعلام الرسمي بين الواقع والطموح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى