أخبار

إدارة أرض الصومال تشيد بالجهود التي تبذلها دولة الإمارات لدعم الشعب الصومالي

اشاد الدكتور محمد طاهر ابراهيم وزير الزراعة والاستثمار الزراعي في إدارة صومالاند شمال البلاد بالجهود التي تبذلها دولة الإمارات لدعم الشعب الصومالي.

وقال الوزير في تصريح لوكالة أنباء الامارات  إن الشعب الصومالي لن ينسى توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله ” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية لمساعدة الشعب الصومالي وتوفير احتياجاته الاساسية ، مشيرا الى مناقب المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه، ومؤكدا ان خيراته ومكارمه تعم كل بقاع الارض .

واضاف الوزير ان دولة الإمارات كانت السباقة دائما في عمل الخير ومساعدة الصومال وشعبه ..داعيا الله العلي القدير ان يحفظها ويديم عليها نعمة الامن والامان في ظل قيادتها الرشيدة المشهود لها بحكمتها عربيا ودوليا .

وقال إن دولة الامارات معروفة بكرمها وحرصها على تقديم المساعدات الى المحتاجين في كل مكان ..مثمنا الدور الكبير والمساند الذي تقدمه مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية للشعب الصومالي ولجميع دول العالم .

وأوضح  السيد محمد طاهر  ان مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية بادرت الى تقديم المساعدات للاسر المتضررة من موجة الجفاف وقامت بجهود كبيرة حيث اشترت من السوق المحلية الصومالية نحو 40 الف سلة غذائية بدأت بتوزيعها على الأسر المتضررة من خلال فريق من المؤسسة يشرف على هذه التوزيعات بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية وستوفر هذه السلال الكثير من احتياجات الاسر ويخفف عنها وطأة الحياة الصعبة التي تعيشها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات