النجم الصومالي «عبد السلام إبراهيم» يتلقى عرضا للانضمام الي فريق «كوينز بارك رينجرز»

تلقى النجم الصومالي «عبد السلام إبراهيم» عرضًا للانضمام إلى فريق المدرب هاري ريدناب «كوينز بارك رينجرز» لاكمال النصف الثاني من الموسم على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي.

ويستهدف كوينز بارك رينجرز من استعارة إبراهيم عبد السلام، اقناعه بالبقاء في ملعب لوفتس روود بعقد دائم في نهاية الموسم الجاري.

 عبد السلام /23 عامًا/ و لاعب منتخب شباب النرويج وصف بأنه باتريك فييرا جديد في أكاديمية مانشستر سيتي التي يُشرف عليها النجم الفرنسي في منصب «تنمية الشباب».

وقرر السيتي منحه فرصة للعب بصفة مستمرة عن طريق إعارته أكثر من مرة منذ تصعيده للفريق الأول عام 2009، بخوض تجربة ناجحة في «سكونثورب يونايتد» ثم تجربة في نادي «إن إي سي» وأخرى مع أحد عمالقة الدوري النرويجي «شتورمسجودسيت»، لكن تجربته العام الماضي مع كبير اليونان «أولمبياكوس» كانت مخيبة للآمال فلم يشارك إلا في مباراة واحدة، بينما لعب 57 مباراة مع الأندية التي أعير لها في الفترة من 2011 إلى 2013.

اللاعب المولود في الصومال وصاحب الهوية النرويجية واصل مسيرته في اليونان بالانتقال إلى «إرجوتيليس» الذي شارك معه في 12 مباراة لكنه ينافس على البقاء في الدوري اليوناني الممتاز حيث يحتل المرتبة ال16 في جدول الترتيب العام برصيد 15 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بانينيوس.

وقيل أن بعض الأندية الروسية تراقب تحركات اللاعب، لكنه يأس من اللعب لأندية تكره منح صغار السن الفرصة كاملة وهذا ما دفعه للتغريد قبل عدة أيام بقوله «أنا بحاجة للشعور بالسعادة كي أعود».

Goal.com

زر الذهاب إلى الأعلى