بالصور…مركز مقديشو للبحوث والدراسات يتسلم حوالي 5000 كتاب من اتحاد الناشرين العرب

مركز مقديشو (مقديشو)- تسلم مركز مقديشو للبحوث والدراسات أمس الأحد مساعدة تتكون من نحو 5000 كتاب من اتحاد الناشرين العرب.

وتم تسليم هذه الكتب في مناسبة أقيمت في العاصمة الصومالية حضرها مسؤولون من مركز مقديشو للبحوث والدراسات واتحاد الناشرين الصوماليين العضو في اتحاد الناشرين العرب.

وأعرب رئيس اتحاد الناشر الصوماليين أحمد شيل في كلمة ألقاها في المناسبة عن أمله في استفادة الباحثين الصوماليين من هذه الكتب التي قدمها الاتحاد لمكتبة مركز مقديشو للبحوث والدراسات بغية توفير مراجع بحثية للكتاب والباحثين الصوماليين.

من جهته صرح مدير مركز مقديشو للبحوث والدراسات عبد الوهاب علي مؤمن في كلمة له في المناسبة بأن الكتب التي ساعدها الاتحاد لمكتبة المركز سيستفيد منها الباحثون الصوماليون، مشيرا إلى أن مكتبة المركز مفتوحة لجميع الباحثين عن العلم والمعرفة.

وأعرب مؤمن في صدد كلمته عن شكره وامتنانه لاتحاد الناشرين العرب، مشيدا بالخطوة التي اتخذها الاتحاد لدعم الباحثين الصوماليين بالمراجع المهمة التي يحتاجونها.

وكان مركز مقديشو للبحوث والدراسات تسلم سابقا ثلاث كراتين من الكتب من اتحاد الناشرين العرب، كما ساعد الاتحاد سابقا مكتبة جامعة كيسمايو بـ 33 كرتونا من الكتب ليستفيد منها طلبة الجامعة.

وتأسس الاتحاد في مؤتمر عام للناشرين العرب عقد في بيروت بتاريخ 12-13 أبريل (نيسان) 1995. ويتكون الاتحاد من اتحادات النشر العربية، التي يمثلها فى مجلس إدارة الاتحاد عضو لكل منها.

IMG_1276 IMG_1272 IMG_1260 IMG_1262 IMG_1278 IMG_1280 IMG_1263 IMG_1284

زر الذهاب إلى الأعلى