بالصور..سفير الجمهورية بدولة الكويت يستقبل وفد الصومال المشارك في دورة المعهد العربي للتخطيط

التقى سعادة السفير عبدالقادر أمين شيخ أبوبكر، سفير الصومال لدى دولة الكويت الشقيقة مع اعضاء وفد الصومال المشارك في فعاليات الدورة التدريبية التي نطمها المعهد العربي للتخطيط خلال فترة مابين 8-12 مارس 20115م.

وتم الاجتماع بمقر السفارة بحضور سعادة السفير عبدالقادر أمين، وسعادة المستشار ونائب رئيس البعثة السيد أبيب موسى فارح، ومن جانب وفد الصومال مدير مركز مقديشو الأستاذ عبدالوهاب علي مؤمن مدير المركز والأستاذ حسن محمد على والاستاذ عبدالله آدم موسى.

في بداية اللقاء قدم مدير المركز أحر التهاني والتبريكات لسعادة السفير لدوره البارز والمتميز لاستعادة الصومال بعضويتها في المعهد العربي للتخطيط، والتي مكنت وستمكن العديد من أبناء الصومال الاستفادة من برامج بناء القدرات وكذلك الاستفادة من جميع الخدمات المقدمة من المعهد. كما قدم سعادته الشكر والعرفان لسعادة السفير بكرم الضيافة والحفاوة البالغة والرعاية الكاملة التي تلقاها الوفد أثناء إقامته في الكويت.

من جانبه أثنا سعادة السفير وبارك الجهود الذاتية التي يبذلها مركز مقديشو للبحوث والدراسات مؤكدا وقوفه إلى جانبه واستعداده الكامل تقديم كافة التسهيلات والدعم اللازم له، معرباً استعداد السفارة للتعاون والتنسيق مع المؤسسات المعنية من أجل رفع كفاءة وقدرات الشباب الصومالي.

واختتم اللقاء بمأدبة غداء أقامه السفير للوفد الزائر في فندق السفير المطل على الخليج العربي.

IMG_0281 IMG_0287 IMG_0293 IMG_0301 IMG_0307 IMG_0318 IMG_0322 IMG_0335

زر الذهاب إلى الأعلى