أخبار

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري تحتفل بتخريج 455 طالبا بينهم صوماليون

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري مساء اليوم الأربعاء ، بتخريج دفعة جديدة من طلبة كليات “النقل البحري والتكنولوجيا – الإدارة والتكنولوجيا – النقل الدولي واللوجستيات – الهندسة والتكنولوجيا – الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات” دفعة فبراير 2015.

ويبلغ عدد الخريجين 455 خريجا من 18 دول عربية وأجنبية (مصر، السعودية، السودان، اليمن، سوريا، جزر القمر، فلسطين ، الأردن ، أمريكا ، إريتريا ، الصومال ، العراق ، جيبوتي ، قطر ، كينيا ، لبنان ، ليبيا ، نيجيريا).

وأعرب القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية الدكتور رشدي زهران ، عن سعادته بالدعوة لحضور حفل الخريجين ، مشيرا إلى أن ما يسعده هو وجود العديد من الجنسيات العربية والأجنبية التي حضرت إلى مصر لطلب العلم وإفادة أوطانهم .. متمنيا التوفيق لهؤلاء الطلاب بعد تخرجهم من الأكاديمية العربية.

من جانبه عبر رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدكتور إسماعيل عبد الغفار عن سعادته بحفل تخرج دفعة فبراير 2015 مشيرا إلى أن الأكاديمية تحرص دائما على أن تقدم أفضل ما وصل إليه العلم فكانت سباقة في حصول كلياتها على أعلى شهادات الجودة في التعليم والتدريب من دولة المقر جمهورية مصر العربية بالإضافة إلى العديد من شهادات الجودة العالمية حتى نجحت الأكاديمية في الصعود الملموس والواضح في ترتيب الجامعات العالمية.

وأشار رئيس الأكاديمية إلى أن الأكاديمية سعت بكل ما أوتيت من قوة لأداء دورها الأساسي كمنارة للمعرفة وقلعة شامخة وعلامة بارزة في عالمنا العربي ، وأضاف عبد الغفار أنه مع توسط العقد الخامس للأكاديمية فأن أسرة الأكاديمية ما زالت تؤمن كعهدها دائما بالحفاظ على التقاليد العلمية والأخلاقية الرفيعة التي هى أساس بناء المجتمعات الحديثة وتعمل على توسيع قدرتها لتشمل ليس فقط التعليم والعلوم والتكنولوجيا والتدريب عليها.

المصدر- وكالة انباء الشرق الأوسط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى