بالصور…جمعية «هبته» تنظم لقاء شبابي بعنوان: «الشباب ودورهم في بناء المجتمع» بمقديشو

نظمت جمعية «هبته» للشباب والتعليم الصومالية والمعروفة إختصارا «SOHEYO»، أمس السبت، لقاء شبابي بعنوان: الشباب ودورهم في بناء المجتمع والذي عقد في مدرسة المعارف بمقديشو وذلك بهدف توعية الشباب ورفع مستوى وعيهم الديني.

واستهل اللقاء الشبابي  الذي شارك فيه عدد كبير من مختلف طلاب الجامعات والمدارس في مقديشو ونواحي القريبة منها يإفتتاح آيات من ذكر الحكيم التي قرأها معلم أحمد شيخ محمد ثم بكلمة من رئيس جمعية «SOHEYO» آدم عبد النور الذي رحب الضيوف والمشاركين في اللقاء، مقدما الشكر والتقدير لفضيلة الشيخ عبد الرزاق شيخ سيذوا لدوره في نشر الدعوة الإسلامية وإهتمامه لتعزيز دور الشباب في المجتمع.

وأكد آدم  على الاستمرار في اقامة مثل هذ اللقاءات وكل ماهو مفيد للوطن وللشعب، موضحا أهمية اللقاءات الشبابية في منع الشباب من الانزلاق نحو هاوية الانحراف والمشاركة في الحروب الأهلية.

وخلال  اللقاء القى العديد من المحاضرات من بينها محاضرة قيمة من فضيلة الشيح عبدالرازق شيخ سيذو احد الدعاة الصوماليين المشهورين الذين تخرجو في جامعة الأزهر الشريف.

 ويقوم الشيخ سيد حاليا بزيارات الي المراكز والمنتديات الشبابية للمساهمة في توعية المجتمع عامة وخصوصا طلاب الجامعات والمدارس  في المناطق الجنوبية والجنوبية الغربية بالبلاد.

وشارك اللقاء الشبابي أيضا عدد من المثقفين والدعاة من بينهم الشيخ إسحاق معلم عليو والشيخ مختار علي آد.م وفي نهاية اللقاء وجهت ادارة منظمة «SOHEYO» الشكر والتقدير لكل من شارك وساهم في انجاح هذا اللقاء. 

١ ٤ ٥ ٦ ١٢ ١٣٤٥

زر الذهاب إلى الأعلى