بالفيديو…وزارة الداخلية تتسلم مساعدات طبية من المملكة العربية السعودية

تسلمت وزارة الداخلية الصومالية شحنة أدوية ومستلزمات طبية تقدر بـ ٤ طن مقدمة من المملكة العربية السعودية وبتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز . 

وقال مدير عام الوزارة الداخلية، اسماعيل جمعالي عسبولي خلال عملية تسلم المساعدات بأن الشعب الصومالي لن ينسى هذه اللفتة الكريمة من اشقائنا السعوديين، معربا عن شكره للملكة العربية السعودية قيادة وشعبا على دعمها للصومال.

واضاف جمعالي ان تلك الشحنة هي الثانية من نوعها ضمن أربع شحنات من مساعدات طبية تبرعتها المملكة للصومال، تعبيرا عن وقوفها الي جانب المحتاجين ودعمها للحكومة في جهودها لإعادة بناء المؤسسات الصحية في البلاد.

ومن جانبه، قال سليمان بن أحمد الشريع مساعد مدير عام الادارة العامة للطوارئ بوزارة الصحة السعودية إن هذه الأدوية هدية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز للحكومة الصومالية لرفع قدرات المؤسسات الرعاية الصحية في الصومال، معربا عن شكره وتقديره للعاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز وولي العهد سمو الملك الأمير سلمان بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز على مدهم يد العون الي المحتاجين في انحاء العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى