أخبار

بالصور …رئيس بونت لاند يستقبل وفدا تجاريا صينيا

استقبل السيد عبدالولي محمد علي غاس رئيس إدارة بونت لاند شرق الصومال،  بمكتبة في العاصمة جروي ، أمس الثلثاء 03—01-2015 وفدا تجاريا صينيا ضم السيد يانج بينغ والسيد شيوجون من إدارة العليا لشركة LIAONING DAPING FISHERY  التي مقرها في مدينة دونغقانغ بمقاطعة لياونينغ الصينية.

 وجرى خلال لقاء الرئيس عبدالولي غاس مع الوفد التجاري الصيني تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين الصومال والصين وتشجيع الشركات الصينية على الاستثمار  واقامة مشاريع تجارية في مناطق بونت لاند.

 وأكد الرئيس عبدالولي غاس خلال اللقاء على  استعداد حكومته توفير جميع السبل التي تسهل على المستثمرين المحليين والأجانب الاستثمار في بونت لاند، مشيرا الي  أهمية تعميق العلاقة التجارية مع الصين. 

كما عبر الرئيس عن ترحيبه للشركة  LIAONING DAPING FISHERY  واستثماراتها في قطاع الصيد البحري، مشددا على ضرورة واهمية هذه الاستثمارات في التنمية الاقتصادية ورفع مستوى حياة سكان مناطق بونت لاند. 

ومن جانبه عبر الوفد الصيني عن سروره بلقاء الرئيس عبدالولي غاس، مؤكدين على تطلعهم الي اقامة مشاريع استثمارية في بونت لاند وخصوصا في قطاع الصيد البحري الذي يعد من أهم القطاعات  الاقتصادية الواعدة في بونت لاند. 

يقع مقر شركة  LIAONING DAPING FISHERY في مدينة دونغقانغ ويغطي مساحة قدرها 48،000 متر مربع بمساحة بناء إجمالية قدرها 20،000 متر مربع، في حين يبلغ استثمار الشركة في الخارج مئات الملايين. ولديها نحو 40 سفينة تشارك في اصطياد، بما فيها سفينة توزيع 3000 طن تعمل  في المناطق البحرية لشمال كوريا واندونيسيا وروسيا وغيرها.IMG_5953IMG_5960 (1)

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات